Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
Khalil El Gindy، Nasser Saad
عدد المقالات:
1
A Connectivist Approach to enhance EFL Primary Stage Teachers' Performance
المجلد 24، العدد 24، يوليو 2023، الصفحة
261-298
Nasser Saad Khalil El Gindy
عرض المقالة
PDF 1.16 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 26 (2024)
المجلد 25 (2023)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2023)
المجلد 22 (2023)
المجلد 21 (2022)
المجلد 20 (2022)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2022)
المجلد 17 (2021)
المجلد 16 (2021)
المجلد 15 (2021)
المجلد 14 (2021)
المجلد 13 (2020)
المجلد 12 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2019)
المجلد 5 (2018)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2018)
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2017)